أمن و عدالة

ورطت زوجها بقضية مخدرات … من أجل عشيقها ..!!

أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ – شعبة العلاقات العامة، أنّ “في إطار المتابعة اليوميّة الّتي تقوم بها ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي، لتقصّي الجرائم الّتي تحصل على مختلف الأراضي اللبنانية، وَرَد إلى هذه الشعبة بتاريخ 21-4-2021، معلومات من أحد المواطنين عن قيام المدعو (ا. ح.) بترويج ​المخدرات​ والعملة المزيفة على متن سيّارته نوع “هيونداي” في محلة ​طبرجا​”.
وأوضحت في بلاغ، أنّ “على الأثر، قامت إحدى دوريّات الشّعبة بتوقيفه على متن سيّارته، وبتفتيشها ضبطت 9 أكياس شفّافة بداخلها مادّة ​حشيشة الكيف​، قطعة من المادّة ذاتها، وكيسَين شفّافَين بداخلهما مادّة السالفيا”، مشيرةً إلى أنّ “بالتحقيق معه، أنكر ما نُسب إليه لجهة قيامه بترويج المخدّرات وتعاطيها”.
ولفتت المديريّة إلى أنّ “بنتيجة المتابعة الاستعلاميّة الّتي أجرتها القطعات المختصّة عن الأخير، لم يثبت وجود شبهات حول علاقته بقضايا المخدّرات. كما تبيّن أنّ الشخص، مصدر المعلومات، على علاقة بزوجة الموقوف، ممّا آثار الشُبهات؛ فجرى تكليف قطعات الشعبة للعمل على توقيفهما لجلاء حقيقة الموضوع”.
وذكرت أنّ “بتاريخ 22-4-2021، تمكّنت دوريّات الشعبة من توقيفهما في محلّتَي ​جونية​ وطبرجا، وهما كلّ من: “س. ح.” (مواليد عام 1984، لبناني) و”ر. ش.” (مواليد عام 1986، سوريّة)، وبتفتيش سيّارة الأوّل، تمّ ضبط مسدّس حربي وممشط بداخله 8 طلقات صالحة للاستعمال”.
كما أفادت بأنّ “بالتحقيق معهما، اعترفا بالتخطيط لدسّ ​الحشيشة​ في سيّارة الزوج (ا. ح.) بهدف توريطه بقضيّة مخدّرات والتخلّص منه، وأنّهما نفّذا المكيدة بحيث قام الأوّل بوضع المخدّرات في سيّارة زوج عشيقته بمساعدة الأخيرة، بعدها قام بالإبلاغ عنه لتوقيفه”، مشيرةً إلى أنّ “المدعو (ا. ح.) تُرك، وأُجري المقتضى القانوني بحقّ كلّ من (س. ح.) و (ر. ش.)، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة ​القضاء​”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »