منوعات

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء18 أيار/مايو 2021

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، اليوم من الأيام التي تمضي بسرعة، لكثرة ما عليك من أعمال وواجبات، قد يستغرب كل الموجودين حولك من نشاطك الواضح، والغريب أيضا بأن ابتسامتك لا تفارقك طوال اليوم، فالشعور بالسعادة لن يغيب عنك.
برج الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، اليوم سيبقى على حال أمس، ولن يحدث أي تغيير في وضعك، وتصبح عصبيا وتشعر بأن كل شيء ينقلب ضدك، مواليد أيلول (سبتمبر) قد يشعرون ببوادر ضائقة مالية، فاحذر على نقودك.
برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،تجد اليوم حبيبك يقف إلى جانبك ومساندك لكل القرارات التي تتخذها، يوم جيد للعاطفة والاستمتاع بها، وأفضل بكثير من الوضع المالي الذي قد يكون متجها إلى الهاوية في مساء هذا اليوم.
برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان،العمل المتواصل وإعطاؤك المسؤوليات ومواجهتك للمشاكل قد تجعل نفسيتك اليوم عرضة للملل والكآبة، فأنت لا تحصل اليوم على شيء بسهولة، وقد تضطر إلى إعادة ما تفعله أكثر من مرة، تفقد دبلوماسيتك اليوم وتترك العنان لصراحتك الزائدة، ننصحك بأخذ راحة كافية اليوم في المساء.
برج الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، شعورك بالبعد عن عائلتك وأسرتك لانشغالك ببعض الأمور الشخصية والأصدقاء يزيد اليوم، فتقرر منذ الصباح الباكر تكريس فترة بعد ظهر اليوم للقاء عائلي أو عمل مأدبة طعام ودعوة من تحب، يوم هادئ جدا بالنسبة لك، لكنه يوفر لك الهدوء الذي لم تشعر به منذ أسبوعين، لكن قد تسمع كلاما اليوم لا يعجبك ويخص سمعتك.
برج العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، أنت تفكر بعقلانية قد تكون زائدة عما يجب بالنسبة إليك، فأنت تسأل كثيرا وحريص جدا على أن لا تؤذي أحدا حولك، فتنتقي كلامك بحرص شديد، خوفا من أن يخرج غضبك الداخلي عليهم. يوم قد يكون حرج لكنه ليس بالسيئ. المساء جيد لرمي كل شيء خلفك والخروج والاستمتاع بليلتك.

زر الذهاب إلى الأعلى