متفرقات

الطقس: استعدوا لعودة الأمطار ..!!

أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأن “طقسا ربيعيا حار نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ظهر يوم السبت حيث يتأثر تدريجياً بمنخفض جوي متمركز جنوب ​تركيا​ مصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً ويستمر حتى بعد ظهر الاثنين حيث يستقر تدريجياً.
وتوقعت ان يكون طقس الأربعاء قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع ب​درجات الحرارة​ في الداخل وعلى الجبال وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل كما ترتفع نسبة الرطوبة مما يزيد الشعور بالحر ويتكون ​الضباب​ على المرتفعات المتوسطة.
الخميس: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية والتي تتخطى معدلاتها الموسمية كما تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر.
الجمعة: غائم جزئياً إلى غائم أحياناً بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض تدريجي وملموس بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية والتي تعود الى معدلاتها الموسمية ويتشكل الضباب على المرتفعات،تتساقط ​أمطار​ متفرقة أحياناً في المناطق الداخلية اعتباراً من الظهر.
السبت: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض اضافي وملموس بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية كما يتكون الضباب بشكل كثيف على المرتفعات وتتساقط أمطار متفرقة اعتباراً من بعد الظهر خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية ويتوقع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »