محليات

سرايا القدس تزف مجاهديها الثلاث

بيان صادر عن سرايا القدس -كتيبة جنين
الحمد لله الذي كرمنا بعبادته وبوجوب طاعته، ووهبنا شهر رمضان العظيم، نجدد فيه البيعة مع الله والولاء ونسمو فوق اثقال الدنيا تحلق أرواحنا بلا قيد سوى حب الله وطاعته، فتتحرر من كل خوف ونحن نتيقن أن الله أكبر وأن الله أعظم..يا جماهير امتنا العربية والاسلامية ويا ابناء شعبنا الفلسطيني العظيم نزف اليكم كوكبة من خيرة جند الله في الارض الذين ارتقوا الى العلى إثر عملية اغتيال جبانة نفذها سلاح الجو الإسرائيلي.
الشهيد المجاهد احمد هاني بركات
الشهيد المجاهد محمد عبدالله فايد
الشهيد المجاهد محمود رحال
واما وبعد ان ترجل الفارس والمجاهد المقدام احمد بركات ابو الهاني قائد العمليات العسكرية في كتيبة جنين “كرار فلسطين” فحق للعالم اجمع ان تعرف هذا المجاهد وتفخر به وبتاريخه الجهادي  فقد نفذ العديد من العمليات الجاهدية والتي اردت جنود المحتل ومستوطنيه بين قتيل وجريح واذاق المحتل الويلات والعذاب.
وإننا إذ نؤكد ونجدد الوعد والعهد اننا ماضون في طريق الحق والجهاد خلف شهدائنا وقادتنا العظماء نحو النصر والشهادة بإذن الله ، يا شعبنا على امتداد الوطن .. حي على الجهاد.. حي على الجهاد.. هذه ساعة للحقيقة .. هذه ساعة للقتل .. اشحذوا سلاحكم..وجهزوا رصاصكم .. لا يبيت السيف اليوم في غمده ولا تبيت الطلقة إلا في صدر العدو.
وعليه نقول لهذا المحتل الجبان انه وكما خبِرت وعرفت مجاهدينا في ساحات الوغى والقتال سترى اعينهم عن قرب فل تُشرع كل السيوف ول تتوحد الساحات ، لن يذهب دم مجاهدينا هدراً ، ولن يغلق عليه باب النسيان وسيستمر ثأرنا.. ثأر الله.
وسيستمر نضالنا و جهادنا حتى الانتقام وحتى تحرير كامل وطننا المقدس.

زر الذهاب إلى الأعلى