خاص التحري نيوز

الوزير فياض يكسر القاعدة في عكار …

قد يكون خبرا عاديا أن يقوم وزير في الدولة بزيارة منطقة وتفقد أحوال مواطنيها والاطلاع على ما تقدمه او ما هو مطلوب من وزارته.
لكن ان تكون هذه المنطقة هي عكار ، فهنا يبدأ السؤال هل الزيارة سياسية ام شعبوية، انطلاقا من تجارب سابقة في محافظة لا يقصدها من السياسيين الا من يريد منها لا من يعطيها ولو ابسط حقوقها .
ربما اول من يستغرب زيارة اي وزير هم أبناء عكار الذين اعتادوا على الزيارات ” الفلكلورية” للعديد من الوزراء وعلى الاستماع الى وعودهم، إلا انهم صدموا بالأمس بعد زيارة هي الأولى لوزير طاقة منذ فترة إلى محافظتهم وتخللها إطلاق مشاريع وليس وعودا.
فالضيف ونعني هنا الوزير وليد فياض ربما فاجأه أيضا حجم الترحيب في جولته الشاملة ، وأكثر ما لفت النظر هي العبارات التي كتبت على اللافتات التي رفعت في الطرقات ومنها عبارة ” الوزير الآدمي”.
وكان الوزير فياض زار عكار وأعلن في مجمل ما بحثه مع نوابها وفعالياتها عن فتح الاعتمادات المصروفة لوزارته من عكار وهي وفق مصادر ” التحري نيوز” المرة الأولى التي يصرف فيها وزير الاعتمادات المرصودة لوزارته في عكار ، وكما كان هناك مزايدة على مشاريع وتلزيمات وتعهدات تدر أموالا على الدولة

زر الذهاب إلى الأعلى