متفرقات

استهداف لائحة حرفوش في طرابلس … والمصادر ” فقدوا اعصابهم”. 

في أول ” هجوم” انتخابي منظم، أقدم مجهولون على تمزيق صور لائحة ” الجمهورية الثالثة ” التي يرأسها المرشح عمر حرفوش ، وهو ما وضعته مصادر اللائحة في إطار الحملات المنظمة التي تستهدفها ورئيسها منذ أن دخل السباق الانتخابي.

ويعتبر هذا التعدي هو الأول من نوعه منذ أن بدأ المرشحون في طرابلس حملاتهم الاعلامية والاعلانية، حيث بدا واضحا أن الاستهداف موجه فقط إلى لائحة حرفوش ، خصوصا أن هناك عشرات اللوحات الإعلانية التي تضم صور لوائح انتخابية ومرشحين .

ووفق مصادر اللائحة ل” التحري نيوز” فان من قام بهذا العمل هم مجموعات معروفة قد فقدت اعصابها وخرجت عن طورها بعد أن لمست التقدم الذي يحرزه حرفوش ولائحته وحالة التعاطف الشعبية مع شعاراته “.

وأكدت المصادر ” ان معركتها ليست بالصور وإنما في مواجهة الطبقة الفاسدة ، وهي اي اللائحة لن تنجر إلى هكذا تصرفات ” ميلشياوية” وتضع الأمر في عهدة القوى الامنية المطلوب منها حماية الجميع وضمان ممارسة حقهم الديمقراطي”.

يذكر ان المرشح حرفوش يواجه حملات تحريض اعلامي، وتهديد كان تعرض له لمنعه من إقامة مهرجان القبة، وهو اليوم امام هجمات جديدة وصلت إلى صوره ما يشير إلى حالة الارباك التي تواجه خصومه في المدينة .

زر الذهاب إلى الأعلى