مجتمع

“شبيبة كاريتاس لبنان” قدمت درعا تقديرية للرئيسة الأولى لقضاة الشمال

زار وفد من جهاز شبيبة كاريتاس لبنان قصر العدل في طرابلس، بمناسبة عيد الإستقلال التاسع والسبعون، مقدماً التهنئة للقاضي سنية السبع الرئيسة الأولى في الشمال في مكتبها.

ضم الوفد مسؤول وحدة النشاطات الخاصة جاك شمعون ممثلاً منسق عام الشبيبة في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، أمينة سر إقليم شبيبة زغرتا-أهدن الأستاذة لطيفة المكاري، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض.

ثم قدم الوفد، درع تقديري للرئيسة الأولى من أعمالهم اليدوية، بعنوان “تبقون ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان” عربون محبة وتقدير لتضحيات السلطة القضائية في الشمال ولتسهيل ملفات الموقوفين في الهيئة الاتهامية والمحاكم في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان.

كما نقل محفوض، التهاني القلبية والحارة إلى إلى القاضية السبع بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، وبركة صاحب السيادة المطران ميشال عون السامي الإحترام رئيس الهيئة التنفيذية في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك المشرف على كاريتاس لبنان.

نهاية اللقاء، أخذت صورة تذكارية ثم شكرت الرئيسة السبع شبيبة كاريتاس لبنان على الخطوة التي قاما بها مقدرة عملهم الإنساني والوطني في هذه المرحلة الإقتصادية والإجتماعية.

زر الذهاب إلى الأعلى