مجتمع

شبيبة كاريتاس لبنان قدمت درعا تقديرية لرئيس شعبة معلومات أمن عام الشمال

زار وفد من جهاز “شبيبة كاريتاس لبنان” ، شعبة معلومات أمن عام الشمال وألتقى الوفد رئيس الشعبة المقدم هادي حريري في مكتبه سرايا- طرابلس، مقدمين له التهنئة القلبية والحارة بمناسبة عيد الإستقلال التاسع والسبعون.

ضم الوفد المنسق الإداري طوني حداد ممثلاً المنسق العام للشبيبة في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، مسؤول وحدة النشاطات الخاصة جاك شمعون، المتطوعة فالنتينا بطرس عضو وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف إبراهيم محفوض.

ثم قدم الوفد، للمقدم حريري درع تقديري من أعمال الشبيبة اليدوية، بعنوان “تبقون ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان” عربون محبة وتقدير، لتضحيات الأمن العام اللبناني وشعبة المعلومات في الشمال، بتوجيهات رئيس جهاز الأمن القومي في لبنان العميد خطار ناصر الدين، في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان.

ثم نقل محفوض، التهاني القلبية والحارة إلى المقدم حريري، بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، وصاحب السيادة المطران ميشال عون السامي الإحترام رئيس الهيئة التنفيذية في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان المشرف على رابطة كاريتاس.

كما وجه وفد الشبيبة، تحية إجلال وإحترام ومحبة إلى مدير عام الأمن العام المقدام اللواء الركن عباس ابراهيم.

أخيراً، أخذت صورة تذكارية من وحي المناسبة، ثم شكر الكولونيل حريري وفد شبيبة كاريتاس لبنان على المبادرة التي ترمز إلى المحبة والتضامن مع الأمن العام، منوهاً بدورهم الإنساني والإجتماعي والوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى