مجتمع

“جهاز” شبيبة كاريتاس لبنان” قدم درعا تقديرية لرئيس غرفة عمليات الشمال في قوى الأمن الداخلي سرايا – طرابلس 

زار وفد من جهاز شبيبة كاريتاس لبنان، غرفة عمليات قوى الأمن الداخلي في الشمال، وألتقى الوفد رئيس الغرفة النقيب طوني الخواجه في مكتبه سرايا- طرابلس، مقدمين له التهنئة القلبية والحارة، بمناسبة عيد الإستقلال التاسع والسبعون.

ضم الوفد المنسق الإداري طوني حداد ممثلاً المنسق العام للشبيبة في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، مسؤول وحدة النشاطات الخاصة وعضو وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ جاك شمعون ، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف إبراهيم محفوض.

ثم قدم الوفد، للنقيب الخواجه رئيس الغرفة درع تقديري من أعمال الشبيبة اليدوية، بعنوان “تبقون ضمانة الإستقلال- شبيبة كاريتاس لبنان” عربون محبة وتقدير لتضحيات قوى الأمن الداخلي في لبنان بشكل عام وغرفة عمليات الشمال بشكل خاص، في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان، بتوجيهات سعادة المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان.

وقد نقل محفوض التهاني إلى رئيس الغرفة، بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، وبركة صاحب السيادة المطران ميشال عون السامي الإحترام رئيس الهيئة التنفيذية في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان والمشرف على رابطة كاريتاس.

نهاية اللقاء أخذت صورة تذكارية، ثم شكر النقيب الخواجه وفد جهاز شبيبة كاريتاس لبنان على مبادرتهم التي ترمز إلى المحبة والتضامن مع قوى الأمن الداخلي، منوهاً بدورهم الإنساني والإجتماعي والوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى