سياسة

جعجع : سنطعن في جلسة الثلاثاء .

أشار رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع بعد اجتماع “الجمهورية القوية” اليوم الاثنين إلى أن “ما حصل ويحصل منذ حوالي الشهرين في سياق التحضير للإنتخابات البلدية يدعو للأسف الشديد كونه ينم عن لعبة غش متمادية من ألاعيبهم المكشوفة والتي هدفها تجنب الإنتخابات البلدية بالتمديد للمجالس البلدية والإختيارية”.

 

وقال جعجع: “تظن كتل محور الممانعة والتيار بأن الغش الذي تمارسه يمكن أن يمر على اللبنانيين فتلقي اللوم على الحكومة بسبب عدم جهوزيتها لإجراء الإنتخابات البلدية فيما القاصي والداني يعلم بأنها تشكل أكثرية الحكومة”.

 

ولفت إلى أن “وزير الداخلية وهو المعني الأول والأخير بهذا الإستحقاق أكد أنه على أتم الجهوزية إداريًا ولوجستيًا لإجراء الإنتخابات وأنه بمجرد تأمين التمويل تحل المشكلة الإدارية واللوجستية”.

 

وتابع جعجع: “نصرّ على أن نكون دائماً أبداً اسْماً على مسمّى لأنّ قوة الجمهورية تكون بالتمسّك بالمهل الدستورية والالتزام بالقوانين والانتظام العام وبإجراء الاستحقاقات في مواعيدها ورفض مجاراة الفساد والفوضى الدستورية القائمة، وبالتالي ولهذه الأسباب كلّها لن نشارك في جلسة المجلس النيابيّ غداً الثلثاء ونصرّ على إجراء الانتخابات البلدية والاختيارية”.

 

وأكد أنه “إذا حصل التمديد للمجالس البلدية سنطعن بهذا التمديد”.

زر الذهاب إلى الأعلى