متفرقات

الطقس: ارتفاع اضافي في درجات الحرارة ..!!

*توقعت مصلحة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدًا قليل الغيوم مع رياح ناشطة أحيانًا وارتفاع اضافي في درجات الحرارة خصوصًا على الجبال وفي الداخل حيث تتخطى معدلاتها الموسمية مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر، كما يحذر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.*
الحال العامة: طقس صيفي رطب وحار نسبيًا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة حيث تتخطى درجات الحرارة معدلاتها الموسمية خصوصًا في المناطق الجبلية والداخلية.
ملاحظة: (معدل درجات الحرارة على الساحل لشهر تموز هو ما بين 24 و 32 درجة ولشهر آب بين 25 و33 درجة).
🌦 *الطقس المتوقع في لبنان:*
الجمعة: قليل الغيوم اجمالا واستقرار في درجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع بشكل بسيط في الداخل وعلى الجبال كما تنشط الرياح أحيانًا.
السبت: قليل الغيوم مع رياح ناشطة أحيانًا وارتفاع اضافي في درجات الحرارة خصوصًا على الجبال وفي الداخل حيث تتخطى معدلاتها الموسمية مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر، كما يحذر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.
الأحد: قليل الغيوم اجمالا مع استمرار درجات الحرارة في الارتفاع على الجبال وفي الداخل وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد نسبة الشعور بالحر مع بقاء خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.
الإثنين: صاف الى قليل الغيوم مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة (فوق معدلاتها الموسمية) ويبقى التحذير من التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة وخطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.
 

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »