خاص التحري نيوز

خاص: مولدات الاشتراك في المنية توقفت .. والمازوت يوزع انتخابياً..!!

 

لليلة الثالثة على التوالي عاش ابناء منطقة المنية على الظلام، بعد ان قرر اصحاب مولدات الاشتراك التوقف عن العمل دون اي سابق انذار، وتحت حجة نفاذ المازوت من خزاناتهم.
مصادر متابعة للازمة كشفت لموقع “التحري نيوز” ان المازوت بات يوزع انتخابياً من قبل عدد من السياسيين والفاعلين في المنية، حيث تكشف التفاصيل ان احدى الشخصيات الفاعلة تستحصل على المازوت من منشات النفط بطرابلس بالتسعيرة الرسمية ، وتبيعه لاصحاب المولدات بين ١٢٠ الف ليرة و١٢٥ الف عن كل تنكة مازوت، وهو ما يحقق لها ارباح كبيرة تصل الى ملايين الليرات. بالاضافة الى الطلب من اصحاب المولدات اصدار بيان شكر لتقديمهم المازوت ..
الى ذلك تابعت المصادر:” ان حصة المنية من المازوت باتت لا تكفي، فعلى سبيل المثال يحصل رئيس اتحاد بلذيات المنية الحاج خالد الدهيبي على ما يقارب ٣٠ الف ليتر في الاسبوع، حيث من المفترض ان يتم توزيعهم بالتساوي على بلدات الاتحاد (المنية ، مركبتا، دير عمار، برج اليهودية، بحنين ) الا ان الدهيبي يستأثر بكامل الكمية لمنطقة دير عمار والتي يشغل فيها منصب رئيس البلدية، دون غيرها من المناطق، بالاضافة الى اقتطاع ما يقارب ٥ الاف ليتر لاليات البلديات والاتحاد ، حيث يتم افراغهم في احدى المحطات المقربة منه ، والتي تشتهر ببيعها المحروقات بالسوق السوداء”.
مصادر سياسية اكدت للتحري نيوز ان ما يجري في المنية من توزيع ومحاصصات للمازوت يأتي في سبيل كسب الشارع انتخابياً، ان كان من باب الانتخابات البلدية والنيابية.. فيما مصلحة المنية وابناؤها الذين باتوا ينامون على العتمة باتت لا تعني شيئاً لكل المستفيدين ..””

زر الذهاب إلى الأعلى