مجتمع

في الهند : حرقوها بمقلاة ساخنة وسجائر!

تعرضت فتاة تعمل كمساعدة منزلية في مجمع سكني في ناغبور، الهند، لإيذاء جسدي شديد، بما في ذلك حروق من مقلاة ساخنة وسكين ساخن وسجائر.

وتم إحضار الفتاة البالغة من العمر 12 عاماً، من بنغالورو إلى جمعية أثارفا ناغاري في ناغبور قبل ثلاث سنوات للقيام بالأعمال المنزلية.

ووفقاً لعاملة في منظمة غير حكومية لشيتال باتيل، فإنه إذا كانت الفتاة ترتكب أي أخطاء في واجباتها، فإن أفراد الأسرة كانوا يلجأون إلى حرقها بمقلاة، وزُعم أنها تعرضت للتعذيب بالسجائر المشتعلة.

وظهر العذاب الذي تعرضت له الفتاة عندما تركتها الأسرة وحدها في المنزل لمدة أربعة أيام أثناء سفرهم إلى بنغالورو، فانقطعت الكهرباء بسبب عدم سداد الفواتير، وتمكنت الفتاة من الإشارة لطلب المساعدة من نافذة داخل المنزل المغلق، لتنبيه الجيران الذين كسروا الباب وأنقذوها.

وعند دخولهم، وجدوا أن الفتاة تعاني من صدمة واضحة وبحاجة ماسة إلى المساعدة، واكتشفوا إصابتها بحروق وندوب واضحة تغطي جسدها.

وقال ضابط التحقيق في مركز شرطة هودكيشوار، فيكرانت سانغان، إن الفتاة تم إحضارها إلى مركز الشرطة، وخضعت لفحص طبي أظهر علامات التعذيب.

أجرت شرطة هودكشوار اتصالات مع نظيراتها في بنغالورو، وألقت شرطة بنغالورو القبض على الزوجين اللذين تعيش معهما الفتاة، وسلمتهما إلى شرطة ناغبور.

وقد رفعت شرطة هودكشوار قضية ضد الزوجين، ويجري مزيد من التحقيق في هذه المسألة.

وبحسب المعلومات الأولية، فإن الزوجين المتهمين كانا قد وعدا والدي الفتاة بتعليمها ورعايتها بعد إحضارها إلى ناغبور.

زر الذهاب إلى الأعلى