رياضة

لبنان يواجه منتخب ايران اليوم.. وعينه على بطاقة الاولمبياد ..!!

بعد فوزه الرائع على منتخب كوت ديفوار خلال مرحلة التصنيف، يتطلع المنتخب اللبناني إلى تكرار نجاحه في مباراته القادمة ضد إيران اليوم السبت 2 سبتمبر 2023. كلا الفريقين مصممان على الفوز والاقتراب من تحقيق تطلعاتهما الأولمبية، مما يجعل هذه المباراة ذات أهمية كبيرة.

من ناحيته يسعى المنتخب اللبناني لكرة السلة  نحو تحقيق حلم الألعاب الأولمبية بباريس 2024، بعد ان خاض تحديًا كبيرًا في كأس العالم ، حيث يتنافس من أجل الوصول إلى الألعاب الأولمبية بباريس 2024. في الجولة الثانية من مرحلة الترتيب في البطولة التي تُقام في إندونيسيا والفليبين واليابان، سيلتقي المنتخب اللبناني بمنتخب إيران في مباراة مرتقبة.

على الرغم من أن المنتخبين يعرفان بعضهما البعض جيدًا، إلا أن هذه المباراة ستكون معركة حقيقية تعتمد على أداء الفرق في هذه اللحظة الحاسمة. يذكر أن المباراة الأخيرة بين المنتخبين كانت في كأس آسيا 2017، وانتهت بفوز إيران بفارق 10 نقاط.

المنتخب اللبناني يملك الفرصة للتأهل المباشر إلى الألعاب الأولمبية إذا نجح في هزيمة إيران واستغلال تعثر المنتخبات الآسيوية الأخرى. يظهر المنتخب اللبناني قوة وإمكانية تحقيق الحلم الأولمبي بالأداء الجيد الذي قدمه في المباريات السابقة والفوز في مباراة الكوت الديفوار

 

موعد المباراة اليوم عند الساعة ٤،٣٠ بعد الظهر بتوقيت بيروت

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »