سياسة

شخصيات سياسية ودينية عزت النائب محمد رعد ..!!

تلقى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ، سلسلة اتصالات ابرزها من  رئيس مجلس النواب نبيه بري الذي قدم له التعازي بـ”إستشهاد نجله الشهيد عباس (سراج) جراء الغارة التي نفذها الاحتلال الاسرائيلي ليل أمس”.

أجرى رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي إتصالا برئيس كتلة” الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد وقدم له التعازي بإستشهاد نجله جراء الغارة التي نفذها العدو الاسرائيلي ليل أمس في الجنوب.

كذلك تلقى اتصالا من  رئيس الجمهوريّة السّابق ​ميشال عون​،  معزّيًا باستشهاد نجله، ونوّه بـ”التّضحيات والبطولات الّتي يقدّمها شباب المقاومة على خطوط الدّفاع عن ​لبنان​”، مؤكّدًا أنّ “الشّهيد يغيب ولكنّه لا يُنتسى، بل يبقى حاضرًا في الفكر والقلب”.

وتوجّه رئيس تيّار “المردة” ​سليمان فرنجية​، عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، إلى “الصّديق الحبيب النّائب ​محمد رعد​”، قائلًا: “كلماتك في استشهاد ابنك، شهادة على تجذّركم بأرضكم وإيمانكم، وهذا ليس غريبًا عنكم ولا مفاجئًا. عزاؤنا الكبير لكم ولكلّ أهالي الشهداء. منحكم الله الصّبر والحكمة والقدرة”.

 من جهته غزّى النائب فيصل كرامي النائب رعد بإستشهاد نجله، وكتب عبر منصة “أكس”: “الى الحاج محمد رعد اقول ان الكلمات قاصرة حين يتعلق الامر بخسارة الابن وفلذة الكبد، لكن الله تعالى اصطفاك بخسارة هي الربح والظفر باعمق معانيهما مع استشهاد المجاهد الشهيد عباس (سراج) في معركة الأمة.. لك ايها الاخ العزيز اصدق مشاعر التبريك واصدق الدعاء بالصبر الى فقدان الاحبة”.

وبدوره بارك النائب السابق ​اميل رحمة​ ​ شهادة  عباس (سراج)، نجل النائب رعد ، معتبراً أن “معانقة تراب لبنان في جنوبه الثابت والانغراس فيه هو عنوان فخر، ووسام يتقلده رعد وعائلته، كما ​المقاومة​ التي تقدم أغلى من عندها وما عندها، من أجل التحرير ورفع راية الكرامة عالياً، في وجه عدو عات لا بد من أن يتهاوى كما الباطل”.

وتوجه رحمة إلى رعد بالقول: “سراجك لم ينطفئ. وسيبقى ساطعاً كالشهب هاديا إلى الانتصار المبين”.

وكان البطريرك مار بشارة بطرس الراعي اشار  خلال استقباله وفدًا من ​المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى​، برئاسة نائب رئيس المجلس الشّيخ ​علي الخطيب:  نتقدّم التّعازي بكلّ الشّهداء الّذي سقطوا، خصوصًا على أرض ​لبنان​، وآخرهم المجموعة الّتي سقطت أمس ومن بينهم ابن رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النّائب ​محمد رعد​. ونقدّم بهذه المناسبة التّعزيّة له ولكلّ عائلات الشّهداء، وسنتّصل به لتقديم التّعازي الحارّة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »