متفرقات

حزب التحرير معزياً بالشّهيد العاروري: لاستنفار الأمّة وجيوشها لإغاثة غزّة ..!!

قام  وفد  من حزب التحرير،  بتقديم واجب العزاء بالشّهيد الشّيخ صالح العاروري الذي قضى نحبه في العاصمة بيروت منذ أيّام، وذلك في بيت العزاء الذي أقيم له ولرفاقه في قاعة القدس في مخيم نهر البارد، شمال لبنان.
وقد تحدّث باسم الوفد عضو الحزب الشّيخ أحمد الشّمالي الذي ، حيا بطولات المجاهدين على أرض غزّة، والتي أثبتت هشاشة كيان يهود الذي لطالما حاول الغرب والحكّام العملاء على مرّ السّنوات إظهاره بمظهر الكيان الذي لا يُقهر، والدولة التي لا تُغلب! مؤكّداً إمكانية إزالة الكيان الغاصب لو وُجدت الإرادة الصّادقة والعزيمة المُخلصة عند الأمّة وجيوشها.

وقال الشمالي:”بعد طوفان الأقصى، انكشف الحكّام العملاء  وثبت للجميع خيانتهم وتآمرهم على قضيّة فلسطين وأهلها الشّرفاء، وأنّهم حجر عثرة أمام طوفان الأمّة الذي سيقضي على كيان يهود ويُعيد فلسطين كاملةً إلى ديار الإسلام والمسلمين.

ودعا الى  وجوب حشد الطّاقات والقدرات من قبل الجميع، لاستنفار الأمّة وجيوشها نحو تحرّكٍ جادٍّ يُسقط الحكّام العملاء الذين يَحُولون بين الأمّة وفلسطين، ومن ثمّ تتحرّك جيوش الأمّة لإغاثة أهل غزّة وتحرير كامل الأرض المباركة فلسطين.
ثمّ ختم بالدّعاء للشّهداء ولأهل غزّة وفلسطين.

يشار الى ان وفد من لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير في ولاية لبنان، ولجنة الفعاليات في منطقة الجنوب شاركوا في واجب العزاء بالشهداء في بلدية مدينة صيدا. إضافة للمشاركة في جنازة الشهداء في العاصمة بيروت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »