أمن و عدالة

من استهدف “العدو الاسرائيلي” في دمشق ..؟؟

 

 دوى انفجارا قويا في العاصمة السورية دمشق، ما أدى لتصاعد الدخان من المكان، وذلك عقب استهداف، يرجّح أنّه إسرائيلي، مبنى سكني، في منطقة “المزة – فيلات غربية”.
وبحسب المصادر، فقد ادى الانفجار الى  سقوط 4 قتلى كحصيلة أولية، وذلك خلال اجتماع لقيادات ايرانية ، كانت متواجدة في الحي الذي يعتبر أنّه أمني بامتياز نسبةً لتواجد قادة عسكريين فيه من حزب الله والجهاد الإسلامي.
كما نقلت سكاي نيوز عن الأسوشيتد برس قولها أن “الحي المستهدف في دمشق يضم بعثات دبلوماسية بما في ذلك السفارتين اللبنانية والإيرانية”.
بالتوازي، أعلن ممثل حركة الجهاد الإسلامي في سورية اسماعيل السنداوي أن “جميع كوادر الحركة بدمشق بخير إذ لا صحة للمعلومات حول استهداف أمين عام الحركة زياد النخالة، والعدوان الذي استهدف أحد المباني بدمشق لم يطال أياً من مكاتب الحركة”.
بدورها افادت وكالة “مهر” الايرانية عن “مقتل اثنين من كبار مستشاري الحرس الثوري في الغارة الإسرائيلية على حي المزة في دمشق”.

واشارت سكاي نيوز الى ان العدوان الاسرائيلي  أدى لمقتل “أبو منتظر” القيادي في احد  الاحزاب العراقية ، بالاضافة الى  مسؤول استخبارات فيلق القدس بسوريا “حاج صادق” 

الشهيد الحج صادق
الشهيد الحج صادق

Image

Image

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »