رياضة

ماذا يجري داخل نادي الحكمة ..؟؟

فجرت الخسارة الخامسة خلال آخر 6 مباريات الأوضاع الفنية داخل نادي الحكمة، حيث شن رئيسه المحامي راغب حداد هجوماً عنيفاً على لاعبي فريق كرة السلة، بعد الخسارة الثانية على التوالي بالنسخة الحالية من دورة دبي الدولية، وجاءت أمام منتخب تونس بفارق 12 نقطة، وبنتيجة (73-61).
وانطلقت هزائم فريق الحكمة امام الغريم التقليدي النادي الرياضي بيروت ببطولة لبنان في 27 كانون الاول المنصرم، ولم يتخلل تلك الفترة سوى فوز يتيم أمام الانترانيك بالدوري المحلي يوم 17 الجاري.
وتوجه رئيس النادي المتواجد حالياً في دبي مع داعم النادي النائب جهاد بقرادوني، رسالة عبر حسابه الرسمي بمنصة انستاغرام، قاصداً شخصاً ما في الفريق السلوي، فسرها البعض بأن المقصود هو المدرب جاد الحاج إذ يتعرض الأخير ومنذ أسابيع لحملات شرسة من جمهور الاخضر، بينما رأى آخرون أنها موجهة للاعبين مجتمعين، ولكن حداد لم يشأ التحديد كي لا تنكسر الجرة نهائياً، خاصة أن الموسم لا يزال بداياته.
وقال حداد: “انت لا تنتمي إلى نادي الحكمة بأي شكل، ولا تقدر قيمة قميصه. انت لا تفقه تاريخ النادي وولاء الجمهور له. أنت تلعب فقط لقبض راتبك والذي لا تستحقه بتاتاً… خسئت”.

 

مصادر اخرى اشارت، الى انه و بعد العودة  من بطولة دبي، نادي الحكمة يفكر جديا بالإستغناء عن اللاعب رضوان بن سليمان واللاعب السوداني “دانغ”.
إحتمال بقاء جوناثان غيبسون لمدة اطول والبحث عن بديل افضل في الفترة القادمة حيث إدارة النادي ترى بأن اللاعب جيد ولكن ادائه الفردي يؤثر على تركيبة الفريق .

وكان عقد اجتماع بين الجهاز الفني والاداري ورئاسة نادي ​الحكمة​ اجتماعاً طارئاً في دبي، بعد الانتقادات العلنية التي وجهها رئيس النادي ونائبه الى اللاعبين، قبل ان يجتمع من كان في الاجتماع مع اللاعبين على مائدة العشاء

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »