ثقافة و فن

“Passport special” لياسمينا زيتون

التقى وزير الخارجيّة والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبدالله بو حبيب، ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال العالم ياسمينا زيتون، بحضور وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار ورئيس مجلس إدارة المؤسسة اللبنانية للإرسال بيار الضاهر.

وكرمت الوزارة، ياسمينا زيتون بـ”Passport special” وهو يمنح حصرًا للشخصيات السياسية وللأشخاص الذين رفعوا إسم لبنان عاليًا.

ورأى الوزير بو حبيب أن “زيتون كانت ديبلوماسية بامتياز في دفاعها عن لبنان خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال العالم، وخصوصًا أن لدينا قضية حق نسعى إليها”، وتوجه إليها بالقول: “لأنك سفيرتنا إلى العالم ونفتخر بك، أردنا إعطاءك جواز السفر الخاص الصادر عن وزارة الخارجية لتسهيل عملك وتنقلاتك في الخارج”، داعيًا إياها إلى “المشاركة في دورة تدريبية ديبلوماسية”.

من جهته، أشار وزير السياحة إلى أن “ياسمينا فرضت على المنظمين ولجنة الحكم لملكة جمال العالم معايير جديدة من خلال ثقافتها المميزة وأثبتت أن ملكة الجمال ليست فقط بمظهرها الخارجي لكن أيضًا بثقافتها”.

وشكرت زيتون للوزير بو حبيب مبادرته، مؤكدةً فخرها بأنها تمكنت من “إيصال صوت لبنان إلى كل العالم وإظهار صورته الجميلة”، كما شكرت دعم وزارة السياحة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »