ثقافة و فن

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بموعد وفاة مقدمة برنامج

أطلقت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف في حديث لبرنامج “العرافة” الذي تُقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة “النهار”، مجموعة جديدة من التوقعات حول أحداث وشخصيات مختلفة.

وتحدثت عن مسيرتها منذ الطفولة نافية الشائعات حول علاقتها بالماسونية أو الاستخبارات، مؤكدة على أصالة توقعاتها والإلهام الذي تتلقاه.

في هذا السياق، تطرقت أيضًا لمستقبل شخصيات عامة مثل ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب، فضلًا عن تنبؤاتها الشخصية لمقدمة البرنامج، بسمة وهبة.

تستمر عالمة الفلك اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، بتقديم توقعاتها الفلكية المثيرة للجدل حول مختلف الأحداث المحلية والعالمية. في الجزء الثاني من برنامج ‘العرافة’، الذي تقدمه بسمة وهبة على قناة ‘النهار’، تكشف ليلى عن قدرتها على التنبؤ التي بدأت منذ الطفولة، مشيرة إلى أحداث محورية توقعتها بدقة في الماضي.

عبد اللطيف، التي تنفي بشدة أي ارتباط لها بالاستخبارات أو الجمعيات السرية كالماسونية، توضح نفيها بأمثلة على توقعاتها السابقة، كزلزال المغرب وفوز ترامب في الانتخابات الأمريكية. تؤكد أيضًا على أصالتها اللبنانية والمصرية من خلال جوازات سفرها.

بالإضافة إلى التوقعات العامة، تقدم عبد اللطيف توقعات شخصية لبسمة وهبة، تضمنت وفاتها بعد 20 عامًا، وتقدم لها رؤية مطمئنة حول صحتها ومستقبل أولادها.

فيما يخص الشخصيات العامة، ترى عبد اللطيف أن الحب سيطرق أبواب ياسمين عبد العزيز مجددًا وتشير إلى احتمالية عودتها لأحمد العوضي، بينما تتوقع أن علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لن تستمر حتى لو عادا لبعضهما. تلك التوقعات والرؤى تسلط الضوء على طبيعة الرسائل التي تنقلها ليلى عبد اللطيف من خلال برنامجها، محاطة بجو من التشويق والغموض.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »