مجتمع

“اعتداء” على زوج نانسي بيلوسي بالمطرقة!

قال درو هاميل، الناطق باسم رئيسة مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي، إن زوجها بول تعرض “لاعتداء عنيف” على يد مهاجم اقتحم منزلهما في سان فرنسيسكو خلال وقت مبكر من الجمعة، وقد نقل إلى المستشفى.

ويتوقع هاميل أن يتعافى بول تماما بعد حصوله على الرعاية الطبية.

ولم تكن بيلوسي متواجدة في المنزل حين وقع الهجوم. وقال هاميل إن المهاجم رهن الاحتجاز الآن وإن الدافع وراء الهجوم لا يزال قيد التحقيق.

وأضاف في بيان: “رئيسة مجلس النواب وعائلتها ممتنون للشرطة والمسعفين، ويطلبون منكم إتاحة بعض الخصوصية لهم”.

ولم تتضح ملابسات الهجوم بما في ذلك كيفية اقتحام المهاجم المنزل.

فيما كشفت مصادر مطلعة، في تصريحات لشبكة CNN، تفاصيل الهجوم على منزل بيلوسي وقالت إن المهاجم اعتدى على بول بيلوسي بمطرقة.

وذكر مصدران مطلعان على التفاصيل الأولية للتحقيقات أن المهاجم دخل منزل بيلوسي عبر الجزء الخلفي من المنزل، فيما قال مصدر آخر مطلع على البروتوكول إن عناصر الحراسة الأمنية الخاصة برئيسة مجلس النواب لم يتواجدوا في مقر إقامتها لأنها لم تكن هناك.

وكشفت مصادر مطلعة لشبكة CNN أن المهاجم الذي اعتدى على زوج بيلوسي سأل: “أين نانسي؟” وحاول ربطه “حتى تعود نانسي إلى المنزل”، وعندما وصلت الشرطة، كان المهاجم يقول إنه “ينتظر نانسي”. وقال درو هاميل، المتحدث باسم نانسي بيلوسي، إن المهاجم رهن الاحتجاز ويتم التحقيق في الدافع.

ويأتي الهجوم قبل أقل من أسبوعين من انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الأميركي التي ستكون فيها السيطرة على مجلسي النواب والشيوخ على المحك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »