سياسة

كبارة يفضح داعمي المخالفات بطرابلس من نواب وسياسيين ..!!

 

قام السياسي الشمالي سامر كبارة بإجراء اتصالاته مع الجهات المختصة من أجل معالجة المخالفات العديدة في مدينة الميناء والتي كانت تتم تغطيتها من قبل بعض الجهات السياسية ونواب المدينة لمصالح ومحسوبيات انتخابية ضيّقة على حساب المصلحة العامة.
واكد كبارة في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي “ان منطق “المحاصصة” و”التشبيح” على الناس الذي كان سائدًا في الفترة الماضية يجب ان يتم وضع حدّ له لأنه كان السبب الحقيقي وراء اغراق طرابلس والميناء في مستنقع الفوضى والفساد لعقودٍ من الزمن.”
وأضاف كبارة ” ان أبناء طرابلس والميناء هم من أكثر المواطنين دفعًا للرسوم والضرائب بهدف بناء الدولة القوية والتي تساوي بين جميع أبنائها بالحقوق والواجبات. لذا، وبما ان معظم المؤتمنين على البلدية الحالية لديهم النيّة بقمع وازالة هذه المخالفات، فإنني أدعوهم الى رفع كتاب علني مرفق بالصور والمستندات موجّه الى وزير الداخلية المعني الأول بهذا الملف لكي يعطي توجيهاته لإزالة كل هذه المخالفات فورًا .”
وختم كبارة ” هذا هو مطلب كل أهالي مدينة الميناء الطيبين والشرفاء ونحن معهم في هذه المعركة المحقة. ووفقًا لما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة سنبني على الشيء مقتضاه.. اللهم اني قد بلّغت.. اللهم فاشهد”!

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »