منوعات

برنامج Adobe Premiere صار مزودًا بميزة الذكاء الاصطناعي!

أعلنت شركة أدوبي عن تحديثات جديدة لخدمتها Adobe Premiere المخصصة لتحرير وإنشاء الفيديوهات، مع التركيز على استخدام الذكاء الاصطناعي لإضافة أو حذف العناصر وتحرير المقاطع بشكل كامل.

وتمكنت الشركة من إضافة ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للمستخدمين الآن إضافة أو حذف عناصر معينة في المشاهد، أو تغيير حجم وكمية العناصر داخل المقطع، باستخدام الذكاء الاصطناعي.

كما قامت أدوبي بتعزيز مزايا الذكاء الاصطناعي التي تقدمها من خلال نموذجها الذكي Adobe Firefly، لتمكين المستخدمين من إضافة العناصر بشكل احترافي، مثل إزالة العناصر من المشهد واستبدالها بأخرى.

وتتيح الميزات الجديدة أيضًا زيادة مدة المقاطع الفيديوية باستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء مقاطع إضافية تعتمد على حركة الكاميرا في المشهد الأصلي، لتحقيق أقصى درجات الواقعية.

وتشمل التحديثات التعاون مع عدة شركات متخصصة في تطوير نماذج الذكاء الاصطناعي، مثل OpenAI وRunway ML وPika، لتقديم مزايا إنشاء المقاطع المصورة باستخدام الأوامر النصية بأنماط تصميم متنوعة.

وتمكنت الشركة من تحسين التعامل مع العناصر والأشخاص في الفيديوهات، بحيث يمكن للمستخدمين تعديل الخلفيات وإضافة مقاطع جديدة بناءً على أوامر نصية، باستخدام نماذج الذكاء الاصطناعي المتاحة في خدمة Adobe Premiere.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »