ثقافة و فن

خاص : جمهور الصدفة يعترض حسام جنيد في المانيا و سعدو يحسم الموقف.

خاص ( التحري نيوز)

قاسم محمد العزير
كشف الفنان السوري حسام جنيد أن الحفلتين اللتين قدمهما في ألمانيا مؤخراً كانتا ناجحتين جداً. وقد حظي خلالهما باحتضان جماهيري لافت. وأن الحاضرين أبدوا الكثير من الحفاوة حياله، نافياً ما أشيع عن حصول شغب دفعه لمغادرة الحفل الأخير قبل نهايته.

وفي فيديو بثه عبر وسائل التواصل الإجتماعي أكد جنيد أنه تعرض لمحاولة اعتداء من بعض المشاغبين بعيد وصوله إلى مطار فرنكفورت دون أن يرد على المتنمرين، مشيراً إلى أنه فنان في البدء والخاتمة، وأن رده الوحيد على أي فعل مماثل يكون عبر تقديم الحفلات الناجحة التي ترضي جمهوره الواسع، وتزيد من نسبة المعجبين بفنه الراقي.
وكان بعض المتواجدين بالصدفة في مطار فرانكفورت قد أبدوا اعتراضهم على وجود جنيد لكونه مؤيداً للنظام السوري. وفيما تابع جنيد طريقه دون أن يرد على منتقديه فقد تصدى متعهد الحفلات يوسف سعدو، المنظم لزيارة الفنان إلى المانيا، للمعترضين وكاد الأمر أن يتحول إلى صدام، ما دفع الشرطة الألمانية إلى التدخل بهدف الفصل بين مؤيدي جنيد ومناوئيه.

وفي حديث لموقع “التحري نيوز” أوضح سعدو أنه نظم حفلتين للفنان حسام جنيد في ألمانيا. الأولى في مدينة هاغن، والثانية في نورونبيرغ، وكانتا ناجحتين بكل ما يمكن للكلمة أن تعنيه. حيث شهدتا حضوراً مكثفاً، وقد تفاعل الجمهور بصدق لافت مع آداء الفنان المميز بأغانيه الراقية، وأخلاقه العالية.

واستبعد سعدو أن يكون الشغب المثار في مطار فرنكفورت ناجماً عن تخطيط مسبق يهدف إلى إفشال رحلة جنيد إلى ألمانيا، مؤكداً أنه سينظم حفلات إضافية في ألمانيا للفنان حسام جنيد، ولسواه من الفنانيين الحائزين على قبول شريحة واسعة من الجمهور. كما وعد الجاليات العربية في ألمانيا بصيف ماطر لجهة الحفلات الفنية الرفيعة المستوى. وفي ختام تعليقه شدد يوسف سعدو على أن حادثة مطار فرنكفورت عابرة ولا تستحق التوقف عندها.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »