ثقافة و فن

الكوميدي حسين حجيج يتعرض لحادث سير

تعرّض الكوميدي اللبناني حسين حجيج المعروف عبر وسائل التّواصل الاجتماعي بشخصيّة “عدلية” لحادث سير في مدينة صور، وهو بحالة مستقرّة في المستشفى.

وحسين حجيج أثار الجدل من خلال مشاركته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال المادة التي كان يقدمها، والتي رغم أنها كانت تلاقي إعجابا من شريحة من المتابعين، إلا أنها كانت تتعرض لإنتقادات من شريحة أخرى.

تميز حجيج وهو إبن الجنوب، بتقديمه شخصيات جنوبية، ومعالجته لمواضيع تتناول أمور متعددة بأسلوب ساخر إلى أبعد الحدود، وكان أهم ما قدمه شخصية “عدلية” وهي إمرأة جنوبية.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل تدعو لحجيج بالعودة من المستشفى سالماً، نظراً لحراجة وضعه الصحي بعد الإصابة التي تعرض لها، وبعدما كان ينشر البسمة بين محبيه، تحول اليوم إلى حدث ولكن مأسيوي هذه المرة.

ويعتبر حجيج في أحاديث سابقة له أن سبب شهرته هو حب الناس له، مشيراً إلى أن “التيك توك” ساهم بشكل كبير في شهرته.

وحصد المخرج الشاب حسين حجيج جائزة أفضل صانع محتوى على تيك توك في لبنان، عن دوره في الشخصية الكوميدية ( عدلية ) ضمن حفل كبير حضره العشرات من الفنانين والإعلامين إضافةً الى اكثر من15 شخصية من صناع المحتوى في لبنان على تيك توك، وبعد التصويت من قبل لجنة التحكيم نال حسين حجيج المرتبة الأولى بعدد الاصوات.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »